نادي "الشياطين" يربط نجمه الفرنسي بعقد طويل الأمد

جمعة, 01/02/2019 - 02:11

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الخميس أن مهاجمه الفرنسي أنطوني مارسيال وقع عقدا جديدا سيبقيه في صفوفه حتى يونيو 2024، مع إمكانية التمديد لعام إضافي.
وخاض ابن الـ 23 عاما 162 مباراة وسجل 46 هدفا بقميص "الشياطين الحمر" منذ مباراته الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز بمواجهة ليفربول في سبتمبر 2015. 
سولشاير يعترف بعرض فيديو لرونالدو على لاعبيه قبل لقاء أرسنال
وكان عقد اللاعب، الذي انضم إلى الفريق الإنجليزي قادما من موناكو الفرنسي مقابل نحو 80 مليون يورو، يمتد حتى نهاية الموسم المقبل.
وعلق مارسيال على التمديد بالقول: "أحب الأوقات التي أمضيها مع الفريق. منذ اليوم الذي انضممت اليه، تم إشعاري بأني جزء من عائلة يونايتد، كما أشعر بالتواضع وغمرت بدفء ومحبة المعجبين الذين يتابعون إدهاشي بدعمهم". 
وأردف قائلا "أود أن أشكر أولي (المدرب المؤقت النروجي أولي غونار سولسكاير) وطاقمه التدريبي لايمانهم بي ومساعدتي على رفع مستوى لعبي. يدور هذا النادي حول الفوز بالألقاب وأنا واثق من أن الكأس المقبلة ليست بعيدة".
ورد سولسكاير التحية إلى مارسيال معتبرا أن "أنطوني هو أحد اللاعبين الموهوبين الذي يتمنى أي مدرب أن يعمل معه" وتابع "بالنسبة للاعب صغير السن، يملك عقلية كرة قدم جيدة، والتي عندما تمتزج مع موهبته الاستثنائية، تمنح اللاعب مستقبلاً باهرا".