"موري بوصت" تطلق ورشات تكوينية لرفع كفاءة طواقمها

خميس, 23/06/2022 - 11:03

أطلقت الشركة الموريتانية للبريد "موري بوصت" الأربعاء ورشات تكوينية جهوية لصالح أمناء الصناديق ووكلاء الوكالات التجارية للمؤسسة، بهدف رفع كفاءتهم.

وأعلن انطلاقة الورش التكوينية المدير العام للشركة علي ولد عيسى، حيث نوه في كملة بالمناسبة بأهمية التكوين فى هذه المرحلة المحورية التي تعرف حملة شاملة لتحسين وتطوير الخدمات وتقريبها من المواطن؛ وفق توجيهات الرئيس محمد ولد الغزواني.

وأكد ولد عيسى أن التكوين بشكل عام، والتكوين المستمر بشكل خاص من أهم المحاور المحددة لمرحلة الاصلاح الحالية، مذكرا بأن تطوير المؤسسات مرهون بكفاءة طواقمها البشرية.

وحث ولد عيسى المشاركين في الورشات على اغتنام الفرصة للاستفادة بشكل أفضل من هذا التكوين، وما يقدم خلاله من معلومات نظرية مفيدة في حياتهم العملية اليومية، وفى علاقتهم مع الزبناء.

وحدد المدير العام للشركة هدف الورشات التكوينية في تحسين الكفاءات في المجال التسييرى، وفى الاتصال، لتتمكن الطواقم من القيام بالمهام المنوطة بها على الوجه الأكمل.

ولفت ولد عيسى إلى أن هذه الورشات التكوينية تأتي ضمن الجهود المبذولة من طرف الإدارة للنهوض بالمؤسسة وفق خطة شاملة عنصرها المحوري هو المصادر البشرية.

وتتوزع الورشات الجهوية على أربعة مدن، هي ورشة نواكشوط، وتضم ولايات نواكشوط والترارزة وداخلت نواذيبو، وورشة مدينة كيفه وتضم ولايات الحوضين والعصابه وتكانت، وورشة مدينة كيهيدي وتضم ولايات كوركل وكيديماغا والبراكنة، وورشة مدينة أطار وتضم ولايات تيرس زمور وآدرار وإينشيرى.