فيديو

خطاب الرئيس ولد الغزواني خلال الجلسة العامة للقمة الروسية الإفريقية

إعلانات

تابعنا على فيسبوك

صحيفة جريدتي

جريدتي

حقيقة

التصنيف العالمي يكشف حقيقة الاقتصاد القطري

جمعة, 28/09/2018 - 01:44

ذكرت وكالة ستاندرد آند بورز للتصنيفات الائتمانية، الخميس، أن قطر تتصدر قائمة الدول الأكثر عرضة لخفض التصنيف من الوكالة مع استمرار تأثرها بالمقاطعة، التي تفرضها دول عربية أخرى على الدوحة.
وقطعت السعودية والإمارات والبحرين ومصر العلاقات الدبلوماسية والتجارية مع قطر في العام الماضي، لدعمها الإرهاب.

منتخب مصر يكشف حقيقة صدام الحضري مع كوبر

أربعاء, 20/06/2018 - 02:33

أكد إيهاب لهيطة مدير المنتخب المصري، أن جميع لاعبي الفريق على درجة عالية من الانضباط ولا يوجد أي اعتراض من أي لاعب على التشكيل الذي يضعه الجهاز الفني.

حقيقة الرصاصة التي أصابت عاملة گرمي

اثنين, 05/03/2018 - 00:45

من مصدر أمني كان ضمن الفريق الذي واكب التحقيق في الرصاصة التي أصابت خادمة الفنانة كرم منت آبه ، والتي تدعى مريم منت ابراهيم٠ وحسب المصدر فإن عاملة الفنانة مريم منت ابراهيم كانت رفقة عشيق لها من الدرك يدعى - حسب المصدر- بوبكر، يعمل مع ضباط سامين في الدرك٠وقد نشب خلاف بين الدركي وعشيقته مريم مما دفع منه إلى محاولة تهديدها بسلاحه- مسدسه الخاص- وفِي هذه

لجنة المسابقات توضح حقيقة انسحاب كيهيدي

جمعة, 23/02/2018 - 11:20

كشفت مصادر باللجنة المشرفة، على مسابقات كرة القدم الموريتانية، لـ""، اليوم الخميس، أن فريق كيهيدي سيلعب مباراته القادمة، ضد التيسير، على الملعب البلدي في أطار، ضمن الجولة الـ16 من الدوري.

وأوضحت المصادر، أن المباراة لم تؤجل كما يشاع، لأن كيهيدي لم يبلغ اللجنة بانسحابه من المسابقة، ما يعني أن توقيت المواجهة لا يزال على حاله.

حقيقة حادثة تهدم بئر التنقيب بتفرغ زينه..تازيازت

ثلاثاء, 13/02/2018 - 21:16

خلفت حادثة تهدم بئر تنقيب عن الذهب وفاة 3 منقبين وجرح 4 آخرين تم نقلهم للعلاج في مستشفى مدينة الشامي وخرجوه بعد تلقي علاجات أولية جراء إصابتهم الخفيفة.

ووقع الحادث يوم الأحد الماضي، حيث تدخلت حفارة تابعة لشركة تازيازت وقامت بإنقاذ المصابين الأربعة، وعاينت فرقة من الدرك الحادثة ونتائجها.

نواكشوط/ مصدر قريب من الحرس الوطني يروي حقيقة حادثة (عرفات)

أحد, 07/01/2018 - 21:14

وكالة الوئام الوطني للأنباء - نفي مصدر في الحرس الوطني بشدة ما نشره أحد المواقع الإلكترونية اليوم 6 يناير 2018 من تعرض مواطن لاعتداء على يد دورية للحرس الوطني بانواكشوط الجنوبية، وأكد المصدر أنهم في الحرس الوطني تفاجؤوا من نشر هذا الخبر، وفتحوا على الفور تحقيقا في طبيعة ما جرى، ليتأكد أن الأمر يتلخص في الآتي: كانت دورية للحرس الوطني تزاول عملها الطبي