موريتانية

موريتانية تروي قصة اختطاف ابنها في ليبيا (فيديو)

أحد, 02/12/2018 - 02:42

ناشدت مريم بنت سيد أحمد ولد بوكطايه، الحكومة الموريتانية والرئيس محمد ولد عبد العزيز، مساعدتها في الإفراج عن ابنها المختطف في ليبيا، من طرف مجموعة تضم موريتانيين. 
وقالت بنت بوكطايه، في حديث للأخبار، إن ابنها اختطف قبل نحو شهر على يد مجموعة من التجار الموريتانيين في ليبيا. 

هيئات مسيحية ويهودية وأخرى"موريتانية" تتحرك للإفراج عن ولد امخيطيرالمسيئ(اسماء الهيئات)

جمعة, 09/11/2018 - 00:16

عبرت هيئات مسيحية وأخرى يهودية، بالإضافة لمنظمات "موريتانية" عن تعاطفها مع الكاتب المسيئ للرسول صلى الله عليه وسلم، ,الذي صدر في حقه حكم من طرف القضاء الموريتاني يخفف عقوبته ويقضي بإطلاق سراحه.

موريتانية تسرق والديها وتغادر البلاد مع أجنبي

سبت, 31/03/2018 - 11:11

دمت فتاة موريتانية على سرقة أسرتها ومغادرة البلاد مع عشيق لها مغربي ، وحسب المعلومات التي حصل عليها موقع الحوادث فإن سميرة منت عالي من مواليد ٢٠٠٠٢م في نواكشوط تسكن حيv.nour كانت على علاقة بشاب مغربي كان يعمل في شركة أجنبية تعمل في التنقيب تعرفت عليه الفتاة وتوثقت علاقتها به، وعرضته على أسرتها، لكن الأسرة رفضته، وقد ألحت الفتاة على أسرتها التي رفضت ع

موريتانية تشبع زوجها الشاب ضربا بعد اكتشاف خيانته لها مع شابة اسبانية-تفاصيل

سبت, 17/03/2018 - 10:32

روى مصدر عائلي مقرب من سيدة أعمال التفاصيل الدقيقة لحادثة اكتشافها لخيانة زوجها و التي انتهت بطلاقها من الزوج الذي كانت تغدق عليه من مالها الخاص و تتحمل أعباء رحلته السنوية إلى جزر الكناري الإسبانية و إقامته لمدة شهر , حيث كان التقى هناك عشيقته التي كانت في رحلة سياحة عائلية في عطلة الصيف الماضي

مشاركة موريتانية في اجتماعات للاتحاد الدولي للصحفيين

أحد, 11/03/2018 - 16:06

ناقشت النقابات المشاركة في اجتماع "تعزيز التضامن بين نقابات الصحفيين في شمال افريقيا والتعاون فيما بينها،" الذي دام لمدة يومين واختتم اليوم -الثامن من آذار- في الرباط، التحديات التي تواجهها الصحفيات والصحفيون ونقاباتهم وصحافة المنطقة بشكل عام.

عسكرية ترفض مصافحة قائد أركان الجيوش الإسبانية(صورة)

ثلاثاء, 06/03/2018 - 11:40

رفضت عسكرية موريتانية مصافحة قائد أركان الجيوش الإسبانية الفريق أول فرناندو آليخاند أثناء استقباله أمس بمباني القيادة العامة لأركان الجيوش الموريتانية.

وقد لاقت خطوة العسكرية إشادة كبيرة من طرف الموريتانين لكونها احترمت نفسها وخصوصيتها الدينية والثقافية التى تفرض عليها أن تبقى محافظة على عاداتها وتعاليم دينها الذي يمنع مصافحة الأجني.

مساع موريتانية لجذب استثمارات عربية

جمعة, 02/03/2018 - 12:41

تتواصل في العاصمة الموريتانية نواكشوط منذ أمس الأربعاء، الفعاليات المؤتمرا الاستثماري المنظم من قبل المجلس الموريتاني لسيدات الأعمال وبحضور سيدات أعمال، وممثلين عن المستثمرين العرب.

مساعي موريتانية لجلب إستثمارات عربية

خميس, 01/03/2018 - 13:01

تتواصل في العاصمة الموريتانية نواكشوط منذ أمس الأربعاء، الفعاليات المؤتمرا الاستثماري المنظم من قبل المجلس الموريتاني لسيدات الأعمال وبحضور سيدات أعمال، وممثلين عن المستثمرين العرب.

فضيحة تطارد منظمات حقوقية موريتانية في الخارج

ثلاثاء, 23/01/2018 - 11:57

 تمكن مصدر اعلامي موريتاني من الحصول  على معلومات تؤكد ضلوع رؤساء منظمات حقوقية في التكسب وجمع المال من وراء بيع التآشر التي يحصلون عليها لحضور مؤتمرات دولية، فحسب المعلومات التي حصل عليها الموقع إرسال مجموعة من الموريتانيين من قبل رؤساء منظمات حقوقية موريتانية لحضور مؤتمر عقد في فرنسا ما بين السادس والثلاثين من فاتح السنة الجارية، وقد حصل رؤساء المن